Teacher Administrator

Description

Subject:
Career and Technical Education, Education
Level:
College / Upper Division, Graduate / Professional, Adult Education
Material Type:
Full Course
Author:
Provider:
المركز الوطني للتعليم الإلكتروني
License:
Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 4.0 Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 4.0
Language:
Arabic
Media Format:
Downloadable docs, Text/HTML
Abstract:
يتوقع من المتدرب في نهاية البرنامج التدريبي أن يكون قادراً على: 1- تعريف الموارد التعليمية المفتوحة. 2- الدخول على منصة الموارد التعليمية "شمس" 3- توصيف البيانات بشكل صحيح بمنصة شمس. 4- البحث في الموارد التعليمية. 5- التعرف على رخص المشاع الإبداعي بالتفصيل. 6- تحديد حقوق الملكية لكل مورد وفق رخصة المشاع الإبداعي. 7- رفع مورد تعليمي ونشره. 8- إنشاء مورد باستخدام المنصة ونشره. 9- اختيار الرخصة المناسبة لنشر المورد وتطبيقها.
Date created
3-جمادي الآخرة-1439

Comments

*
مرظيه حامد الساعدي 3 ذو القعدة 08:19 م

بارك الله جهودكم ونفع بكم

نجود فهد الدوسري 30 شوال 09:51 ص

ممتاز معلومات وافيه وكافيه
تُعتبر مرجع لمن اراد الاستزادة والتعلم
بوركت جهودكم

فاطمة ناصر صمان آل عامر 29 شوال 08:19 م

الحقيبة رائعة بارك الله في جهودكم ونفع بعلمكم

لطيفة عبدالعزيز عبدالله العيدان 7 شوال 06:40 ص

حقيبة قيمة بارك الله في جهودكم

حنان عبده علي كريري 16 رمضان 02:46 م

الحقبية مفيدة جدا و جميع الخطوات واضحة
بارك الله في جهودكم

نافع بنيان عويجان الحربي 4 رمضان 02:15 ص

حقيبة تدريبية متكاملة شكرا لكم وبارك الله في جهودكم

حسين الطويرقي 9 شعبان 05:35 م

حققت الفائدة المرجوة منها .. وآتت ثمارها
شكرًا لكم

صفاء محمد يحي صميلي 7 جمادي الأولى 09:35 م

رائع شكر لكم

سهام عبدالله ال فهيد 22 ربيع الأول 11:34 م

يارك الله في جهودكم

فايد بن حمد الشمري 29 صفر 12:08 م

جزاك الله خير

Standards

No standards aligned yet.

Please this resource to your standards.

Evaluations

Achieve OER

Average Score (3 Points Possible)
Quality of Explanation of the Subject Matter3 (7 users)
Utility of Materials Designed to Support Teaching2.6 (8 users)
Quality of Assessments2.6 (8 users)
Quality of Technological Interactivity2.6 (8 users)
Quality of Instructional and Practice Exercises2.9 (8 users)
Opportunities for Deeper Learning2.8 (8 users)

Keywords (3)

Tags (1)