Teacher Administrator

Description

Subject:
Career and Technical Education, Education
Level:
College / Upper Division, Graduate / Professional, Adult Education
Material Type:
Full Course
Author:
Provider:
المركز الوطني للتعليم الإلكتروني
License:
Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 4.0 International Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 4.0 International
Language:
Arabic
Media Format:
Downloadable docs, Text/HTML
Abstract:
يتوقع من المتدرب في نهاية البرنامج التدريبي أن يكون قادراً على: 1- تعريف الموارد التعليمية المفتوحة. 2- الدخول على منصة الموارد التعليمية "شمس" 3- توصيف البيانات بشكل صحيح بمنصة شمس. 4- البحث في الموارد التعليمية. 5- التعرف على رخص المشاع الإبداعي بالتفصيل. 6- تحديد حقوق الملكية لكل مورد وفق رخصة المشاع الإبداعي. 7- رفع مورد تعليمي ونشره. 8- إنشاء مورد باستخدام المنصة ونشره. 9- اختيار الرخصة المناسبة لنشر المورد وتطبيقها.
Date created
3-جمادي الآخرة-1439

Comments

*
لطيفة عبدالعزيز عبدالله العيدان 7 شوال 06:40 ص

حقيبة قيمة بارك الله في جهودكم

حنان عبده علي كريري 16 رمضان 02:46 م

الحقبية مفيدة جدا و جميع الخطوات واضحة
بارك الله في جهودكم

نافع بنيان عويجان الحربي 4 رمضان 02:15 ص

حقيبة تدريبية متكاملة شكرا لكم وبارك الله في جهودكم

حسين الطويرقي 9 شعبان 05:35 م

حققت الفائدة المرجوة منها .. وآتت ثمارها
شكرًا لكم

صفاء محمد يحي صميلي 7 جمادي الأولى 09:35 م

رائع شكر لكم

سهام عبدالله ظافر ال فهيد الاحمري 22 ربيع الأول 11:34 م

يارك الله في جهودكم

فايد بن حمد الشمري 29 صفر 12:08 م

جزاك الله خير

ريم مبارك علي آل بيوض 28 صفر 11:36 م

بارك الله في جهودكم

شيخة سعدون السويقي العتيبي 18 محرم 02:15 ص

شكرا لكم

محمد عايد وازن الرويلي 28 ذو الحجة 06:46 م

شكرا لكم

Standards

No standards aligned yet.

Please this resource to your standards.

Evaluations

Achieve OER

Average Score (3 Points Possible)
Quality of Explanation of the Subject Matter3 (2 users)
Utility of Materials Designed to Support Teaching2 (2 users)
Quality of Assessments2.5 (2 users)
Quality of Technological Interactivity2.5 (2 users)
Quality of Instructional and Practice Exercises3 (2 users)
Opportunities for Deeper Learning2.5 (2 users)

Keywords (3)

Tags (1)