Teacher Administrator

Description

Subject:
Education
Level:
College / Upper Division, Graduate / Professional, Adult Education
Material Type:
Full Course
Author:
Provider:
المركز الوطني للتعليم الإلكتروني , شمس
Provider Set:
Open Author Resources
License:
Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 4.0 Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 4.0
Language:
Arabic
Media Format:
Downloadable docs, Text/HTML
Abstract:
تأتي هذه الحقيبة في عشر ساعات تدريبية مباشرة ، وعشر ساعات أنشطة ومهام عن بعد وهي تهدف إلى إكساب المتدربين المعارف العلمية والمهارات العملية المتقدمة في مجال الموارد التعليمية المفتوحة والاستخدام المتقدم لمنصة شمس
Date created
12-جمادي الآخرة-1438

Comments

*
أماني غالب الطبجي 3 ذو الحجة 09:00 م

فعلا حقيبه متكامله جزاكم الله خيرا

صالحه مصلح الثبيتي 26 ذو القعدة 08:46 م

جزاكم الله كل خير حقيبة رائعة

نوال محمد الأسمري 26 ذو القعدة 11:51 ص

تشكر على هذه الحقيبة الرائعه جدا

أحلام صالح الزامل 25 ذو القعدة 12:10 ص

حقيبة رائعة جزاك الله خير

حصه عبدالله محمد البوعينين 23 ذو القعدة 07:58 م

حقيبة جداً قيمة ، بارك الله فيكم وفي علمكم
مفيدة جداً حتى للتعليم الذاتي

أمل محمد العماري 20 ذو القعدة 03:52 ص

حقيبة مفيدة .جزاك الله الجنه وكتب أجرك

Anonymous 16 ذو القعدة 12:37 م

جزاك الله خير شرح وافي وجميل

مرظيه حامد الساعدي 3 ذو القعدة 08:21 م

جدا راااائعه بارك الله جهودكم

حنان عبده علي كريري 16 رمضان 02:43 م

الحقبية مفيدة جدا و جمبع الخطوات واضحة

غالية الثبيتي 9 رمضان 08:07 م

حقيبة متكاملة بوركت الجهود ..شكرا لكم

Endorsements

  • AE_Test 2 | أحمد_اختبار
  • National Center for e-Learning | المركز الوطني للتعليم الإلكتروني

Standards

No standards aligned yet.

Please this resource to your standards.

Evaluations

Achieve OER

Average Score (3 Points Possible)
Quality of Explanation of the Subject Matter2.6 (36 users)
Utility of Materials Designed to Support Teaching2.4 (34 users)
Quality of Assessments2.4 (35 users)
Quality of Technological Interactivity2.5 (32 users)
Quality of Instructional and Practice Exercises2.2 (36 users)
Opportunities for Deeper Learning2.3 (35 users)

Keywords (4)

Tags (0)